فعاليات " مهارات تخطيط و إدارة الحملات الاعلامية" و التي يقيمها مركز الاتحاد للتدريب الاعلامي -  صنعاء-  وبالتعاون مع وزارة النقل

حضر صباح اليوم  الثلاثاء 4 نوفمبر الجاري ،معالي الوزير الاستاذ . زكريا يحيى الشامي ، وزير وزارة النقل ، و الذي شارك المتدربين مالا يقل عن نصف ساعة ، المادة التدريبية لليوم ، و قدم تساؤلات طرحها على المدرب فيما يتعلق بالحملات الاعلامية سيما فيما تعده الوزارة من حملة خاصة لفتح مطار صنعاء الدولي ، منوها إلى أهمية أن يكون المتدربين هم فريق الاعداد و التنفيذ لهذه الحملة ، و التي سيعتبرها مشروع تخرجهم من هذه الدورة . مشيدا بكفاءة المدرب ، و عمق المادة ، و غزارة المعلومات التي استفاد منها الكثير برغم قصىر المدة التي شارك فيها.

هذا وقد تم بعد ذلك عقد لقاء خاص ما بين معالي الوزير و ممثل مكتب اتحاد الاذاعات و التلفزيونات الاسلامية الاستاذ جلال الصلول ، و مدير مركز الاتحاد للتدريب الاعلامي افتخار محمد ، في مكتب الاتحاد ، و دار نقاش موسع حول عدة قضايا متعلقة بالشأن المحلي ، و ما آلت إليه التطورات الاخيرة على الساحة اليمنية، كما تم الحديث حول أهمية التدريب و ما يمثله من أهمية بالغة في تنمية القدرات و المهارات و تطويرها للعمل بحرفية عالية.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية